image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رازفان لوشيسكو يطمئن جماهير الهلال رغم التعثرات الأخيرة

الباطن 1 1 - رازفان لوشيسكو يطمئن جماهير الهلال رغم التعثرات الأخيرة

حرّص رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على طمأنة الجماهير بشأن مستوى الزعيم بعد التعثرات الأخيرة. مؤكدًا أن الفريق تأثر كثيرًا بغياب بعض العناصر الأساسية.

وكان فريق الهلال قد تعثر يوم أمس الجمعة، بالتعادل أمام الباطن بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير. ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين

من جهته، قال المدرب رازفان لوشيسكو في تصريحات صحفية: «نتيجة مباراتنا أمام الباطن ليست جيدة لنا. وهي صورة مشابهة لبعض مبارياتنا السابقة التي تعثرنا فيها».

وأضاف مدرب الهلال: «فرضنا أسلوبنا واستحوذنا على مجريات المباراة، وتقدمنا في النتيجة، وكان باستطاعتنا تعزيز تقدمنا. لكن لم يحالفنا الحظ، واستطاع الباطن تسجيل هدف التعادل».

وتابع لوشيسكو: «مستويات اللاعبين ليست مقلقة بالنسبة لي، هذا أمر طبيعي. لكن ما زلنا نفتقد بعض التوفيق، داخل منطقة جزاء الخصوم».

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «لو تطرقنا للأداء العام، فقد رأيت الفريق كمجموعة تقدم أداءً جيدًا.. لكننا نفتقد بعض عناصرنا الأساسية. كغياب قلبي الدفاع علي البليهي وجانج هيون سو، وعدم جاهزية محمد جحفلي، وإرهاق بعض اللاعبين».

الجدير بالذكر أن فريق الهلال لم يعرف طعم الانتصار في آخر 3 مباريات خاضها في مسابقة الدوري السعودي. حيث تعادل في الجولات الثلاثة الأخيرة أمام الاتحاد والشباب والباطن على الترتيب.

هذا ورغم التعثرات الأخيرة حافظ فريق الهلال على مركزه في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. برصيد 25 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه الأهلي، والذي خسر في الجولة الـ 12 أمام القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

سلمان الفرج يثير تساؤلات عِدّة حول بيان الهلال بـ”صورة”

عمر السومة يعلق على خسارة الأهلي: الله يعين الجمهور علينا



●●