image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد يدخل دائرة اهتمام النصر

1 - البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد يدخل دائرة اهتمام النصر

تداولت الأنباء الصحفية خلال الفترة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التي تشير إلى وجود رغبة من جانب إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر. في التعاقد مع عددٍ من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

في هذا الصدد، حرّص مصدر مقرب من الإدارة النصراوية على إيضاح الحقيقة بشأن توجه إدارة مسلي آل معمر. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف العالمي خلال منافسات الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. بمقطع فيديو.. سالم الدوسري يؤكد جاهزيته لأولمبياد طوكيو 2020

وأوضح المصدر أن الإدارة النصراوية تسعى بالفعل إلى التعاقد مع عددٍ من اللاعبين المميزين. إلا أن معظم الأسماء التي ارتبطت بارتداء قميص النصر خلال الفترة الأخيرة، غير صحيحة بالمرة.

وأضاف المصدر: «هناك العديد من الأسماء التي تم ربطها بالنادي خلال الفترة الماضية، لكن أغلب هذه الأسماء غير صحيحة. والهدف من زج اسم النصر في هذه الصفقات، زيادة القيمة السوقية للاعبين، وخاصة من الوكلاء».

وتابع المصدر أن الإدارة النصراوية تعمل حاليًا على تلبية احتياجات المدير الفني للفريق البرازيلي مانو مينيز. حيث يرى المدرب أهمية التعاقد مع لاعبين بعينهم، من أجل سد النقص في بعض المراكز.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يخوض 4 مباريات ودية خلال المعسكر الإعدادي بالإمارات

وفي السياق ذاته، أكد المصدر أن الإدارة النصراوية تستهدف التعاقد مع البرازيلي مارسيلو، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني. خاصة وأن اللاعب قد اقترب من الرحيل بشكل كبير من الرحيل عن النادي الإسباني.

واختتم المصدر حديثه، قائلًا: «إدارة النصر تدرك صعوبة الوصول إلى اتفاق مع مارسيلو. لكنها ستعمل جاهدة للحصول على خدمات اللاعب، خاصة وأن عقده مع ريال مدريد يتبقى فيه موسم واحد فقط».



●●