image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فينسنت أبو بكر يكشف سبب موافقته على الانضمام إلى النصر

أبو بكر النصر 1 - فينسنت أبو بكر يكشف سبب موافقته على الانضمام إلى النصر

كشف الدولي الكاميروني فينسنت أبو بكر المهاجم الجديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. سبب موافقته على الانضمام إلى أصفر العاصمة.

وكان مجلس إدارة أصفر الرياض قد أعلن التعاقد مع المهاجم الكاميروني في صفقة انتقالٍ حر، بعقد يمتد لـ3 سنوات. بعد أن فضّل الرحيل عن ناديه السابق بشكتاش التركي.

وذكر فينسنت أبو بكر سبب رحله عن النادي التركي والانتقال إلى نادي النصر. حيثُ صرّح لصحيفة “aspor” التركية أنّ عرض نادي بشكتاش التركي لتجديد التعاقد معه لم يكن كافيًا بالنسبة إليه من الناحية المادية.

وأكّد المهاجم الكاميروني في تصريحاته أنّه الآن في قمة عطائه مع بشكتاش. مشيرًا إلى أنّ علاقة جيدة للغاية تجمعه مع جماهير النادي. فهم يحبونه للغاية نظرًا لما قدمه.

واختتم منوهًا أنّه في بعض الأحيان تتطور الأمور لتصبح خارجة عن إرادة لاعب كرة القدم. مؤكدًا أنّه وافق على العرض الذي قدمه مجلس إدارة نادي النصر لرغبته في خوض تحدٍ جديد مع أندية الخليج.

وجدير بالذكر أنّ اللاعب فينسنت أبو بكر. قد تورط في فضيحة كبيرة مع مواطنه كلود بيلونج، لاعب نادي هاتاي سبور وفقًا لوسائل الإعلام التركية. حيث تلاعب الثنائي بنتيجة مباراة الفريقين في الدوري التركي والتي ساهمت في فوز بشكتاش بلقب الدوري.

فضيحة كبيرة تهدد مستقبل محترف النصر فينسنت أبو بكر (طالع التفاصيل).

الصرامي يثير جدلًا واسعًا بعد مطلبه الأخير بشأن المنتخب السعودي (طالع التفاصيل).



●●