image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رضا عبدالعال: رحيل الونش إلى الأهلي السعودي خسارة فادحة

.jpg - رضا عبدالعال: رحيل الونش إلى الأهلي السعودي خسارة فادحة
علق نجم الأهلي والزمالك السابق رضا عبدالعال على أنباء رحيل مدافع القلعة البيضاء محمود حمدي الونش إلى الأهلي السعودي، مؤكدًّا أن اللجنة التي تدير نادي الزمالك حاليًّا، تبعث رسالة إلى الجماهير، بعدم المنافسة على أي بطولة في الموسم الحالي.

وفي الساعات الماضية، تلقى الونش عرضًّا من النادي الأهلي السعودي. من أجل الانضمام إلى الفريق الجداوي على سبيل الإعارة، ومن المقرر أن يعقد اللاعب جلسة مع إدارة الزمالك عقب مباراة فريقه أمام إنبي في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم السبت.

وقال عبدالعال في تصريحات تلفزيونية إن محمود الونش هو قلب دفاع نادي الزمالك وأفضل مدافع في مصر حاليًّا. ورحيله سيتسبب في خسارة القلعة البيضاء فرصة المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

وأشار عبدالعال إلى أن الزمالك يعاني من قلة المدافعين في وجود الونش. حيث لا يملك سوى محمود علاء ومحمد عبدالغني فقط. إضافة إلى محمد عبدالسلام لكنه ما يزال لاعبًّا صاعدًّا ويحتاج إلى المزيد من الخبرات.

وطالب عبدالعال اللجنة التي تدير نادي الزمالك، بضرورة استمرار محمود الونش مع الفريق وعدم التفريط فيه. مشددًّا على أن رحيله سيحدث أزمة في الفريق خلال الموسم الحالي.

تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع المصري محمود الونش (اضغط هنا)

حُسم الأمر.. سعيد المولد يحدد مستقبله مع الأهلي (اضغط هنا)



●●