image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرّف على الطاقم التحكيمي لمباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد

898887 - تعرّف على الطاقم التحكيمي لمباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد

كشفت مصادر مقربة من الاتحاد السعودي لكرة القدم أن لجنة التحكيم قامت بتحديد طاقم التحكيمي بقيادة الحكم الدولي محمد الهويش. من أجل إدارة مباراة الكلاسيكو المقبلة بين الهلال والاتحاد.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الهلال نظيره الاتحاد يوم غد  السبت، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. سيباستيان جيوفينكو يتلقى عرضًا للرحيل عن صفوف الهلال

في هذا الصدد، قررت لجنة التحكيم إسناد مهمة إدارة هذه المباراة للحكم الدولي محمد الهويش. ويعاونه هشام الرفاعي (مساعد أول)، وعيسى خيبري (مساعد ثاني). على أن يكون خالد الجهني حكمًا رابعًا، بينما كلُف أحمد الرميخاني بمهمة تقنية الفيديو، ويساعده مؤيد المسجن.

ويدخل الفريق الهلالي هذه المباراة، محتلًا صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة. بفارق 3 نقاط فقط عن الأهلي الوصيف. بينما يأتي فريق الاتحاد في المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

وفي سياق آخر، أعلن الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، عن اللاعب صاحب الهدف الأفضل في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا.. سيباستيان جيوفينكو يتلقى عرضًا للرحيل عن صفوف الهلال

وأوضح الحساب أن الهدف الذي سجله لاعب الهلال البيروفي أندريه كاريو، في شباك القادسية قد حصل على لقب أفضل هدف في الأسبوع التاسع بالدوري السعودي للمحترفين، بناءً على تصويت الجماهير.

وحصل هدف كاريلو على (75.7%) من أصوات الجماهير، وجاء خلفه هدف لاعب نادي ضمك سيرجيو فيتور والذي سجله من ضربة حرة مباشرة، برصيد (13.4%) من أصوات الجماهير. وفي المركز الثالث جاء هدف مهاجم القادسية ستانلي أوهاويتشي برصيد (10.9%).



●●