تعرف على طواقم تحكيم مباريات اليوم في الجولة الثالثة من الدوري

  • تاريخ المقال 27 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
الهلال

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة طواقم التحكيم التي ستقود مباريات اليوم الثالث في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على فريق الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. في تمام الساعة الـ7:00 م. وسيقود اللقاء حكم الساحة فيصل البلوي ومعه حكمين مساعدين هما بدر الشمراني ومحمد وزي. وعبد الله الخربوش حكم رابع ويتواجد في غرفة الفار الحكم أحمد الرميخاني ومساعده مفرج الحسن.

وستكون ثاني اللقاءات عندما يستضيف فريق الطائي نظيره الفيحاء. في تمام الساعة الـ7:15 م على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي بحائل. وسيقود اللقاء حكم الساحة محمد البريدي وحكمي الراية عمر الجمل ومحمد الشهري. والحكم الرابع سلطان العكيري وفي غرفة الفار يتواجد تركي الخضير ومساعده ياسر السلطان.

وستكون آخر مباريات الجولة الثالثة بين فريقي الهلال والباطن على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض في تمام الساعة الـ8:45 م. ويقود اللقاء طاقم تحكيم بوليفي بقيادة جيري فارغاس وحكمي الراية خوسيه أنتيلو وإدوار سافيدرا والحكم الرابع، الوطني محمد الهويش. وسيكون في غرفة الفار الحكم الكولومبي كارلوس أورب ومساعده إبراهيم الدخيل.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127