image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

ريجيكامب: عمر السومة مثال للاعب المحترف ومكانه في أوروبا

السومة 5 - ريجيكامب: عمر السومة مثال للاعب المحترف ومكانه في أوروبا

تحدث الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. عن الفترة التي قضاها داخل قلعة الكؤوس، مؤكدًا أنه جاء إلى الراقي في فترة تخبطات إدارة كبيرة.

وفي تصريحات صحفية، أشار المدرب لورينت ريجيكامب إلى أن الفترة التي قضاها رفقة الأهلي كانت قصيرة. لكنه كان سعيدًا خلال تلك الفترة، حيث كانت تمثل تحديًا خاصًا بالنسبة له.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. بيسنيك هاسي مديرًا فنيًا لفريق الأهلي لمدة موسمين

وأضاف ريجيكامب: «سأرى ما سيحدث في المستقبل، ذهبت في وقت كان فيه الكثير من الأشياء في النادي. فبعدما أن توليت المسؤولية بإسبوع فقط كان هناك رئيس جديد، وهناك مشاكل كثيرة مع اللاعبين بسبب مستحقاتهم».

وواصل: «حاولت التكيف مع الموقف واستخراج الأفضل من اللاعبين، أعتقد أنها كانت تجربة جيدة للغاية. تركت ​​لحظات جيدة مع الجماهير واللاعبين وأنا سعيد بذلك».

اقرأ أيضًا.. إدارة الأهلي تفاوض داليان الصيني للتعاقد مع السويدي دانيلسون

وبالحديث عن أبرز اللاعبين في صفوف الأهلي، أوضح المدرب أنه يرى نجم الراقي السوري عمر السومة واحدٍ من أفضل اللاعبين في المنطقة العربية. وذلك لما يتمتع به من احترافية كبيرة داخل وخارج الملعب.

واختتم ريجيكامب حديثه، قائلًا: « لا أعرف لماذا اختار عمر السومة اللعب هناك فقط ولم يلعب في أوروبا. مستواه مذهل سواء في التدريبات أو في حياته الشخصية. إنه لاعب محترف وجيد».



●●