image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

نجوم الأهلي يرحبون ببقاء ريجيكامب: أعاد شيئًّا من شخصية الفريق

ريجيكامب 2 1 - نجوم الأهلي يرحبون ببقاء ريجيكامب: أعاد شيئًّا من شخصية الفريق
كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي عن وجود اتجاه لتمديد عقد المدرب الروماني لورينت ريجيكامب مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل.

وأوضحت المصادر أن لاعبي الأهلي يرغبون في استمرار الروماني ريجيكامب مع الفريق في الموسم المقبل. وذلك بعدما أعاد شيئًّا من شخصية الأهلي.

وتعاقدت إدارة الأهلي السابقة برئاسة عبد الإله مؤمنة مع الروماني لورينت ريجيكامب حتى نهاية الموسم الحالي. خلفًّا للصربي فلادان ميلوفيتش.

وأظهر الأهلي مستويات جيدة تحت قيادة الروماني ريجيكامب وذلك على الرغم من خروج الفريق من دوري أبطال آسيا من دور المجموعات. إلا أن مستوى الفريق نال استحسان الجميع.

ويقدم الأهلي مستويات سيئة بشكل عام في الموسم الرياضي الحالي، ففي مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. تراجع الفريق إلى المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

ولم يحقق الأهلي الفوز في آخر 8 مباريات خاضها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين. بعدما تعادل مع الاتحاد والعين وخسر أمام الشباب والفيصلي وضمك والنصر والفتح والرائد.

في شأن آخر، كشفت المصادر عن عودة ثلاثي الفريق. الصربي ليوبومير فيجسا والبرازيلي لوكاس ليما والسنغالي مباي نيانج للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد فريق الأهلي إلى مواجهة نظيره التعاون يوم الجمعة المقبل. في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

الصرامي يتساءل عن أفضل تضحية قدمها الأهلي للهلال (اضغط هنا)

المنافسة تشتعل بين السومة وحمدالله في دوري أبطال آسيا (اضغط هنا)



●●