image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتمد لائحة العقوبات الانضباطية

العقوبات - الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتمد لائحة العقوبات الانضباطية
اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم. في وقت سابق من مساء الجمعة. لائحة العقوبات الانضباطية الخاصة بمخالفة البروتوكولات الصحية لفيروس كورونا المستجد.

وغرد الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «يعتمد لائحة العقوبات الانضباطية الخاصة بمخالفة البروتوكولات الصحية لجائحة كورونا المستجد».

وشملت اللائحة بروتوكول يوم المباراة والتوزيع داخل المنشأة. وما يخص التنظيمات الإعلامية الخاصة بتغطية المباريات.

الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن استحداث بطولة دوري (اضغط هنا)

وتضمنت اللائحة أيضًّا البروتوكولات الخاصة بدخول الملاعب والاستادات. وقرر اتحاد الكرة معاقبة كل ناد غير ملتزم بمبدأ التباعد على دكة البدلاء وداخل غرفة الملابس. بغرامة قدرها 25 ألف ريال.

وشدد الاتحاد السعودي لكرة القدم على أنه سيعاقب أي لاعب قام بتبادل القمصان بغرامة قدرها 15 ألف ريال، وللاطلاع على اللائحة (اضـــغط هنـــا).

وفي وقت سابق أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم التنظيمات الخاصة بالمسابقات التي تقع تحت مظلته. والتي تقام في وقت استثنائي بالتزامن مع جائحة كورونا.

وشمت التعليمات 7 مواد ملزمة وهي نطاق التباعد والامتثال للبروتوكولات الطبية، والاختبار والتأهيل والأحكام الخاصة بالمشاركين في الدوريات المحترفة، وتحديد نتائج المباريات التي لا يمكن لعبها، إلى جانب بعض القرارات والأحكام الختامية.

اتحاد الكرة يقرر إنشاء غرفة مركزية للفيديو (اضغط هنا)



●●