image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الأهلي السابق يطلق تصريحات مثيرة.. ويشيد بصفقة كورنادو

ريجيكامب 4 - مدرب الأهلي السابق يطلق تصريحات مثيرة.. ويشيد بصفقة كورنادو

أطلق لورينت ريجيكامب المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. مجموعة من التصريحات حول الفترة التي تولى خلالها تدريب الراقي.

وكان المدرب الروماني قد تولى المهمة الفنية للفريق الجداوي قبل نهاية الموسم المنصرم، ولكن آثرت الإدارة التخلي عنه بعد نهايته والتعاقد مع المدرب بيسنيك هاسي.

وأبدى ريجيكامب سعادة كبيرة بتوليه المهمة الفنية للراقي، مشيرًا إلى أنّه عمل مع إدارة لمدة أسبوعين فقط ثم جاءت إدارة أخرى جديدة ولكن ستظل الفترة التي قضاها في النادي مميزة في حياته.

وأكّد الروماني أنّه تلقى عددًا من العروض بعد رحيله عن الأهلي ولكنه لم يحسم وجهته حتى هذه اللحظة. كما أنّ المفاوضات لا تزال جارية.

وأشاد المدرب الروماني بتحرك الإدارة الأهلاوية للتعاقد مع المدرب الألباني بيسنيك هاسي. حيثُ أكّد أنّه سوف ينجح مع الفريق الأهلاوي في ظل تواجد الإدارة الجديدة.

وذكر لورينت ريجيكامب أنّ فريق الأهلي يمتلك مجموعة من اللاعبين المحليين المميزين. وما ينقصه هو إتمام التعاقد مع محترفين أجانب خلال الميركاتو الصيفي للمنافسة على الألقاب.

كما أثنى المدرب الروماني على الصفقة التي عقدها نادي الاتحاد بالتعاقد مع كورنادو لاعب الشارقة الإماراتي. وذلك لأنّه يعلمه جيدًا منذ أن كان مدربًا لفريق الوصل الإماراتي.

نادي النصر يقترب من الموافقة على طلب الطائي باستعارة مختار علي (طالع التفاصيل).

استعدادًا للموسم الجديد.. الهلال يعلن مواجهة التعاون وديًا (طالع التفاصيل).



●●