image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

تعرّف على أبرز تصريحات رينارد وفواز القرني قبل موقعة البحرين في خليجي 24

والقرني 1 - تعرّف على أبرز تصريحات رينارد وفواز القرني قبل موقعة البحرين في خليجي 24

أكّد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الفرنسي هيرفي رينارد أنّ انضمام عناصر الهلال إلى التشكيلة، سوف يضيف إليها قوة كبيرة، مشيرًا إلى أنّ نقاط هذه المباراة إجبارية ويجب الحصول عليها.

ويواجه الأخضر نظيره البحريني يوم غدٍ السبت في ثاني جولات المجموعة الثانية، في تمام الساعة 8:00م على استاد عبد الله بن خليفة ملعب نادي الدحيل.

وصرّح رينارد خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم قائلًا:

“خسرنا المباراة الأولى، ولذلك نواجه الحائط الآن حيث نحتاج للفوز من أجل المنافسة على التأهل، 3 نقاط إجبارية. كلنا ندرك هذا الوضع وأثق أن اللاعبين جاهزون لهذا التحدي”.

وتابع:

“أعتقد أنّ الجميع يدرك كيف كانت الاستعدادات صعبة قبل هذه البطولة على عكس ما كنا نتمنى، فمعظم اللاعبين كانوا يشاركون في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا حتى قبل البطولة بوقت قصير، هذه ليست أعذار، لدينا لاعبون محترفون وأثق تمامًا في إمكانياتهم”.

وأضاف:

“لاعبو الهلال انتظموا في التدريبات مع الفريق بعد نهائي دوري أبطال آسيا الذي خاضوه يوم الأحد،  أتمنى أن يظهروا بشكل جيد مع الفريق، غدًا ستشاهدون 7 لاعبين مختلفين عن المباراة الأولى، ونحن فخورون بما حققه الهلال ولكنهم يرتدون قميص المنتخب السعودي، نحن فريق واحد وأثق في إمكانيات وخبرة لاعبي الهلال”.

وأكمل:

“أتمنى أن نتذكر أن المنتخب الكويتي لم يتجاوز نصف الملعب في بداية المباراة، الأداء لم يكن سيئًا لهذه الدرجة لكننا فشلنا في استغلال الفرص وافتقدنا التركيز”.

واختتم:

“كلاعبين محترفين وكمدرب محترف، اعتدنا على الضغوط وربما تكون هذه الضغوط هي ما تحفز اللاعبين بشكل أكبر خاصة اللاعبين المخضرمين في الفريق ونعدكم بأداء قوي غدًا”.

ومن جانبه فقد صرّح الحارس فواز القرني قائلًا:

“دائمًا نتقبل الخسارة أو الفوز أو التعادل، ليست نهاية المطاف أنّنا خسرنا المباراة الأولى، أثق تمامًا في جميع اللاعبين والمدرب، ما زلنا في دائرة المنافسة وكلامنا دائمًا إيجابي، ونسعى للدفاع عن سمعة الكرة السعودية والمباراة غدًا فاصلة”.

واستطرد:

“نحن متكاتفون الآن أكثر مما نتكاتف بعد الانتصارات، نعد بالظهور بشكل مغاير في مباراة الغد”.



●●