image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين المنتخب السعودي

رينارد يحدد ملاعب الأخضر في التصفيات النهائية لكأس العالم

السعودي 5 1 - رينارد يحدد ملاعب الأخضر في التصفيات النهائية لكأس العالم

ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، أن مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل. سيعقد خلال الأيام المقبلة اجتماعًا خاصًا مع الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

وخلال هذا الاجتماع سيتم الاتفاق بين اتحاد الكرة والمدرب هيرفي رينارد، على اختيار الملاعب الخاصة بالأخضر. خلال المباريات التي سيستضيفها على أرضه، بالمرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا.. نادي الاتحاد يتفادى عقوبة خصم الـ6 نقاط ويسدد جزءًا من ديونه

وأوضحت التقارير أن اختيار الملاعب في المدن السعودية المحتلفة، سيكون تبعًا للحالة المناخية وقت إقامة المباراة. بالإضافة أيضًا إلى وضع السعة الاستيعابية للجماهير في عين الاعتبار.

ومن المنتظر أن يتسلم اتحاد الكرة، خلال الساعات المقبلة خطابًا رسميًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. يطلب فيه تحديد ملاعب مباريات المنتخب السعودي، التي ستُقام على أرضه. وسيمهل الاتحاد القاري الاتحادات المحلية مدة أسبوعين لتحديد وإرسال الملاعب.

اقرأ أيضًا.. إيفرتون الإنجليزي يضغط على جيلفي سيجوردسون للموافقة على عرض الهلال

الجدير بالذكر أن نتائج القرعة قد أسفرت عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية، إلى جانب اليابان وأستراليا والصين وعُمان وفيتنام. فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات الإمارات والعراق وسوريا ولبنان وإيران وكوريا الجنوبية.

هذا ومن المقرر أن يستهل الأخضر مشواره في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، باستضافة منتخب فيتنام يوم 2 سبتمبر المقبل. على أن تكون ثاني مبارياته أمام المنتخب العماني، في السابع من الشهر ذاته.



●●