image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

تحت عنوان “فرصة أخيرة”.. رينارد يتخذ قرارًا حاسمًا قبل لقاء سنغافورة

رينارد 3 - تحت عنوان "فرصة أخيرة".. رينارد يتخذ قرارًا حاسمًا قبل لقاء سنغافورة

ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين أنّ الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم قد اتخذا قرارًا جديدًا قبل المواجهة المقبلة أمام منتخب سنغافورة.

ويستضيف الأخضر نظيره السنغافوري مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض. ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. وذلك في تمام الساعة الـ9:00 م بتوقيت مكة المكرمة.

وأفادت التقارير الصحفية أنّ مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد قرر منح الفرصة لعدد من اللاعبين المتواجدين على دكة بدلاء الفريق. وذلك من أجل التواجد في التشكيلة الأساسية خلال اللقاء المقبل.

وأوضحت التقارير أنّ قرار الفرنسي يأتي في ظل رغبته في الوقوف على المستويات الفنية للاعبين البدلاء. كما يريد تجهيزهم للقاء الهام أمام منتخب أوزبكستان.

وبذكر منتخب أوزبكستان، فقد خاض المنتخب الأوزبكي مباراة هامة مساء اليوم أمام منتخب سنغافورة واستطاع تحقيق الفوز بخماسية دون رد. ليرفع رصيده من النقاط إلى 12 في المركز الثاني خلف المنتخب السعودي صاحب الصدارة بـ14 نقطة.

هذا وسجّل محترف نادي النصر. الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف هدفين لمنتخب بلاده. وكانا الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين الـ6 والـ34.

الاتحاد ينشر بيانًا رسميًا بعد حصوله على المركز الأول في استراتيجية دعم الأندية (طالع التفاصيل).

المنتخب السعودي يستهل تحضيراته لمواجهة سنغافورة (طالع التفاصيل).



●●