image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

جماهير الأهلي والشباب تتسبب في إحداث صراع بين الناديين

أوجوستو 1 - جماهير الأهلي والشباب تتسبب في إحداث صراع بين الناديين

دخلت جماهير ناديي الأهلي والشباب في صراع على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الاهتمام بلاعب فريق بكين جوان الصيني، البرازيلي ريناتو أوغوستو.

وتتابع وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية لاعب المنتخب البرازيلي السابق، خاصة وأنّ أندية محلية مهتمة بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية في الآونة الأخيرة أنّ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي. قد دخل في محادثات جدية مع لاعب بكين جوان الصيني ريناتو أوغوستو ووكيل أعماله.

وجاءت خطوة الإدارة الأهلاوية بعد إبداء جماهير النادي رغبتها في التعاقد مع اللاعب، حيثُ قامت بتدشين وسم “أوغوستو يالنفيعي” عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتقدمت الجماهير بطلب عاجل لضمه خاصةً وأنّه سيكون متاحًا بشكل حر بعد انتهاء عقده مع فريقه. في نهاية ديسمبر المقبل. كما أنّه يمتلك شخصية القائد داخل الملعب وفقًا لآراء الجماهير.

كما أوضحت تقارير صحفية أنّ مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان يرصد التعاقد مع ريناتو أوغوستو أيضًا. وسيعمل على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وربما سنشهد منافسة بين الناديين من أجل ضم اللاعب.

رسميًا: الاتفاق يعلن التعاقد مع نجم السويد روبن كوايسون (طالع التفاصيل).

نادي النصر يطلب من اللجنة الطبية تسجيل بديل بيتي مارتينيز (طالع التفاصيل).



●●