image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. التعاون يحتفظ بخدمات المدافع ريكاردو ماتشادو

ماتشادو - رسميًا.. التعاون يحتفظ بخدمات المدافع ريكاردو ماتشادو

نجح مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة محمد القاسم في المحافظة على استقرار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك قبل أيام معدودة من عودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين إلى الحياة من جديد.

وأعلنت الإدارة عبر حساب الفريق الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تمديد عقد مدافع الفريق البرتغالي ريكاردو ماتشادو حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وغرد سكري القصيم عبر حسابه في “تويتر”، مساء يوم أمس الجمعة: «وصل إلى بريدة اللاعب البرتغالي ريكاردو ماتشادو بعدما اتفقت معه إدارة النادي على تمديد عقده حتى نهاية الموسم الحالي».

اقرأ أيضًا.. نادي الاتحاد يتقدم بشكوى ضد التعاون بسبب عبد المجيد السواط

اقرأ أيضًا.. ديربي الرياض | تاريخ مواجهات الهلال والنصر

الجدير بالذكر أن المدير الفني لفريق التعاون البرتغالي فيتور كامبيلوس قد منح لاعبيه إجازة لمدة يومين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق في التدريبات من جديد مساء اليوم السبت استعدادًا لمواجهة الفيصلي.

ومن المقرر أن ينزل سكري القصيم ضيفًا ثقيلًا على نظيره الفيصلي، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار مباريات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في أول مباريات الفريقين بعد عودة الحياة من جديد للمسابقة المحلية.

هذا ويحتل الفريق التعاوني المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة، فيما يحتل الفيصلي المركز الخامس برصيد 35 نقطة، وذلك قبل 8 جولات من نهاية المسابقة المحلية.



●●