image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

نجران يفتتح الميركاتو الشتوي بضم مهاجم الهلال

الغامدي - نجران يفتتح الميركاتو الشتوي بضم مهاجم الهلال
أعلن مجلس إدارة نادي نجران الناشط في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى اليوم الثلاثاء، تعاقده مع مهاجم فريق الهلال رياض الغامدي حتى نهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة.

وأكدت إدارة نجران في بيان مقتضب من حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر أن رياض الغامدي سيتمكن من المشاركة في مباراة الفريق التي تقام عصر اليوم أمام العدالة.

وأوضح النادي لجماهيره أن تأخر الإعلان عن صفقة التعاقد مع لاعب الهلال رياض الغامدي. جاء بسبب الانتظار لحين استكمال الإجراءات القانونية اللازمة لضمه.

وبدأت فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي 2020-2021 في المملكة يوم أمس الاثنين. لكن الموسم الحالي لن يكن مثل سابقيه في عدد الصفقات.

وشكّلت وزارة الرياضة لجنة الكفاءة المالية المعنية بدراسة الأمور المالية للأندية وتطبيق الحوكمة. والتي ألزمت الأندية بتقديم مستندات تثبت الالتزام بجميع الأمور المالية حتى يحصل النادي على شهادة تمكنه من تسجيل اللاعبين الجدد.

وحصلت أندية الهلال والأهلي والشباب والتعاون والرائد والقادسية والعين والفتح والفيصلي وضمك وأبها على شهادة الكفاءة المالية. فيما حرمت اللجنة أندية النصر والاتحاد والباطن والاتفاق والوحدة منها.

لجنة الاحتراف تناقش إجراءات تسجيل اللاعبين بعد انطلاق «الشتوية» (اضغط هنا)

النصر يكشف حقيقة التعاقد مع قائد الهلال سلمان الفرج (اضغط هنا)



●●