image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

غياب 12 لاعبًّا عن ديربي الرياض بين الهلال والنصر

الهلال والنصر - غياب 12 لاعبًّا عن ديربي الرياض بين الهلال والنصر
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، مباراة في غاية القوة عندما يلتقي الهلال مع النصر يوم غد الاثنين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في قمة مباريات الأسبوع الخامس من الدوري السعودي للمحترفين.

وسيشهد ديربي الرياض غياب 12 لاعبًّا من صفوف الفريقين، بواقع خمسة لاعبين من الهلال و7 لاعبين من النصر، كانوا جميعًّا قد شاركوا في آخر مباراة جمعت الفريقين الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي.

النصر يستقدم طاقم تحكيم أجنبي على حسابه خلال مباراتي الديربي! (اضغط هنا)

سالم الدوسري نجم الهلال يحسم موقفه من المشاركة في الديربي (اضغط هنا)

وتغلب الهلال على النصر في المباراة التي جرت بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي. بنتيجة عريضة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وسيغيب عن موقعة الغد، قائد الهلال محمد الشلهوب الذي اعتزل كرة القدم بعد نهاية الموسم الماضي. إضافة إلى البرازيلي كارلوس إدواردو الذي انتقل إلى صفوف الأهلي الإماراتي. ونواف العابد الذي انضم إلى الشباب، وعبدالله الحافظ الذي وقع مع الوحدة، وكذلك محمد الواكد الذي انتقل إلى القادسية.

وعلى الجانب الآخر، يغيب عن النصر النيجيري أحمد موسى الذي أنهى عقده بالتراضي في آخر ساعات فترة الانتقالات الصيفية الماضية. إضافة إلى البرازيلي جوليانو دي باولا الذي انضم إلى إسطنبول باشاك شهير التركي.

وسيغيب أيضًّا عن النصر عمر هوساوي الذي انضم إلى صفوف الاتحاد. إضافة إلى الثنائي عوض خميس وعبدالفتاح آدم اللذين غادرا إلى نادي الرائد، فيما رحل فهد الجميعة الى فريق أبها ونايف الماس إلى الباطن.



●●