image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فحوصات رودريجيز تصدم كاريلي والإدارة تُعاقب حمد آل منصور

آل منصور - فحوصات رودريجيز تصدم كاريلي والإدارة تُعاقب حمد آل منصور
أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها محترف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الرأس أخضري جاري رودريجيز اليوم الثلاثاء، حاجته إلى العلاج والتأهيل لمدة تتراوح ما بين 10 أيام وأسبوعين، ما يعني تأكد غيابه عن مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال.

وخرج جاري رودريجيز مُصابًّا من أرضية استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية التي احتضنت مباراة فريقه أمام الرائد يوم أمس الاثنين ضمن مباريات الأسبوع التاسع من الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويحل الاتحاد ضيفًّا غير مرغوب فيه على نظيره الهلال يوم السبت المقبل. في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين. والتي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

في شأن آخر، كشفت تقارير صحفية، أن الإدارة التنفيذية في نادي الاتحاد. قررت معاقبة اللاعب حمد آل منصور. على خلفية موقفه المؤسف مع مدرب الفريق فابيو كاريلي في مباراة الأمس بعدما قرر تبديله.

وأظهرت كاميرات المباراة، تجاهل حمد آل منصور سلام المدرب البرازيلي الذي مد له يده لمصافحته عند الدقيقة الثالثة والستين من عمر المباراة، معترضًّا على قرار تبديله.

وقررت الإدارة الاتحادية خصم 30% من راتب حمد آل منصور. بعدما رفض مصافحة أي من اللاعبين أو الإداريين، وعندما توجه إليه المدرب كاريلي لمصافحته. دفع يده بعيدًّا وتجاهله، ما أثار استياء جماهير النادي الجداوي.

أول تعليق من مدرب الاتحاد فابيو كاريلي بعد التعثر أمام الرائد (اضغط هنا)

نادي الاتحاد يتخذ قرارًّا جديدًّا قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية (اضغط هنا)



●●