image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

روي فيتوريا: جمهور النصر عاطفي وهذا سبب البداية المُتعثرة

فيتوريا 3 - روي فيتوريا: جمهور النصر عاطفي وهذا سبب البداية المُتعثرة

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أن فريقه استحق الانتصار الذي حققه أمام الباطن. كاشفًا أسباب البداية المتعثرة لفريق النصر في بداية منافسات الموسم الجاري.

وكان فريق النصر قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الباطن يوم أمس الاثنين، بهدفين مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. نادي النصر يعود إلى درب الانتصارات عبر بوابة الباطن

وعقب المباراة، قال المدرب روي فيتوريا في تصريحات صحفية: «خضنا مباراة صعبة أمام فريق جيد. وحاليًا جميع المباريات صعبة، ولكن في النهاية استحقينا الفوز. سنحت لنا 5 أو 6 فرص للتسجيل وتمكنا من تسجيل هدفين».

وأضاف فيتوريا: «أرغب في أن أبارك للاعبين المشاركين بالشوط  الثاني. فقد استطاعوا تقوية الفريق وكانوا إضافة جيدة وتحسن المستوى بدخولهم».

وأردف المدرب: «في مباراة الباطن حققنا الأهم فيها بحصد الـ 3 نقاط، وباتت من الماضي. سنبدأ التفكير في المستقبل، وتركيزنا الحالي على كيفية تحقيق 3 نقاط جديدة أمام ضمك».

اقرأ أيضًا.. بيتروس بعد فوز النصر على الباطن: الدوري السعودي أصبح صعبًا للغاية!

واختتم روي فيتوريا حديثه، قائلًا: «الآن لا نلتفت للأعذار، ومستمرون بالعمل الجاد، ونركز على جميع المباريات، فهذا هدفنا وطريقنا. جمهورنا عاطفي، ونحن واقعيون ونعمل دائمًا على إحداث التوازن، وبدايتنا المتعثرة كانت لأسباب متعددة منها الإصابات وكورونا».

الجدير بالذكر أن العالمي بهذا الانتصار قد نجح في العودة إلى درب الانتصارات من جديد، إلا أنه لم يتقدم في سلم الترتيب. حيث ظل الفريق في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط. بعد الانتصار في مباراتين والتعادل في واحدة والخسارة في 6 مواجهات كاملة.



●●