image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

روي فيتوريا يكشف أسباب تعثر فريق النصر أمام ضمك

ضمك 1 2 - روي فيتوريا يكشف أسباب تعثر فريق النصر أمام ضمك

أعرب المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن استيائه الكبير بعد تعثر فريقه بالتعادل أمام ضمك. مؤكدًا أن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون كلفت العالمي خسارة نقطتين.

وكانت المباراة التي جمعت نادي النصر بنظيره ضمك، يوم أمس الأحد، في أولى مباريات العالمي على ملعبه الجديد “مرسول بارك”. قد انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوي السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. مطالبات برحيل رئيس النصر.. وكشف سبب غياب عسيري عن لقاء ضمك

من جهته، قال المدرب روي فيتوريا في تصريحات صحفية: «خسرنا نقطتين أمام ضمك بسبب الأخطاء الفردية التي وقع فيها اللاعبون. ومن المفترض أن نتحكم في هذه الأخطاء بشكل أفضل، لكن هذه كرة القدم».

وأضاف فيتوريا: «الأخطاء بشكل عام تؤثر في نتيجة المباراة وهي جزء من كرة القدم. خطتنا كانت منصبة على تحقيق الفوز ولا شيء سواه وحضرنا لهذا جيدًا. لكن لم يحالفنا الحظ في نهاية المطاف».

اقرأ أيضًا.. مشاريبوف يحسم انتقاله رسميًا إلى نادي النصر

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «إذا كنت بمستوى عالٍ مثل فريق النصر، فيجب أن تعيش تحت الضغط دائمًا سواء كان الفريق يحقق نتائج إيجابية أو سلبية».

الجدير بالذكر أن فريق النص بهذه النتيجة قد تجمد رصيده عن النقطة الثامنة في المركز الـ 14. بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق نقطة وحيدة عن نادي العين صاحب المركز الأخير. والذي يلعب مباراته في الجولة العاشرة اليوم الأحد أمام التعاون.



●●