image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

مهاجم الاتحاد: لن أتنازل عن أي ركلة ثابتة وهذه تعليمات المدرب

.jpg - مهاجم الاتحاد: لن أتنازل عن أي ركلة ثابتة وهذه تعليمات المدرب
أكدت مصادر مقربة من نادي الاتحاد. أن الإصابة التي تعرض لها الرأس أخضري جاري رودريجيز. في نهاية الشوط الأول من مباراة فريقه مع التعاون، كانت في مفصل القدم.

وتعادل الاتحاد مع التعاون، يوم أمس الجمعة بهدف لمثله. في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

فابيو كاريلي يوضح أسباب تعثر فريق الاتحاد أمام التعاون (اضغط هنا)

الاتحاد يعود إلى نزيف النقاط بعد تعادله مع التعاون (اضغط هنا)

وفي سياق متصل، أعرب البرازيلي رومارينيو مهاجم الاتحاد، عن عدم رضاه من تعادل فريقه مع التعاون. وقال في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إن نقطة ليست كافية بالنسبة إليهم.

وأضاف رومارينيو: «لسنا راضين عن هذه النقطة، والأهم من ذلك وجود كسور في الجانبين الدفاعي والهجومي. المباراة كانت جيدة، لكن كان لدينا أفضل وأنا شخصيًّا أتحمل المسؤولية مع زملائي بعد نتيجة التعادل. وكان يجب أن تكون لدينا إرادة ورغبة أكثر للفوز».

وكشف اللاعب البرازيلي أن مواطنه فابيو كاريلي مدرب الفريق، تحدث معهم وطالب رومارينيو بتنفيذ أي ركلة جزاء، موضحًّا أنه لن يتنازل عن أي ضربة ثابتة سواء ركلة حرة أو ركلة جزاء.

وأكمل رومارينيو تصريحاته: «الاتحاد قادر على تقديم مستوى أفضل في المباريات المقبلة، والدليل ما قدمه الفريق أمام الأهلي، وهذا ما ينقصنا، تقديم نفس المستوى».

ويحتل الاتحاد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط، وهو الرصيد ذاته الذي يحمله التعاون ويقبع به في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن الفريق الجداوي.



●●