image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الجماز: كريستيانو رونالدو كان قريبًّا من نادي النصر

.jpg - الجماز: كريستيانو رونالدو كان قريبًّا من نادي النصر
أكد الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز أن مجلس إدارة نادي النصر. كان قريبًّا من التعاقد مع النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو. المحترف في صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وفي تصريح لبرنامج «الحصاد الرياضي» قال الجماز: «نعم، كان هناك تلميح بأن كريستيانو سيكون أقرب إلى النصر. وذلك بسبب الأزمة المالية التي يعيشها ناديه الإيطالي».

وفي وقت سابق، تحدث الإعلامي السعودي بتال القوس عن احتمالية انضمام كريستيانو رونالدو إلى أحد الأندية السعودية. ما دفع المتابعين إلى توقع انضمامه إلى النصر.

وأبرمت إدارة النصر نحو 12 صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. كلفت الخزينة الصفراء نحو 170 مليون ريال، علمًّا بأن النادي تلقى دعمًّا سخيًّا من عضوي الشرف الأمير خالد بن فهد ورجل الأعمال عبدالعزيز بغلف.

كريستيانو رونالدو يقترب من الانضمام إلى الدوري السعودي (اضغط هنا)

الدوري السعودي يحافظ على مركزه آسيويًّا بـ 1.36 مليار ريال (اضغط هنا)

ثلاثة مدربين اقتربوا من الرحيل عن الدوري السعودي (اضغط هنا)

وأثار كريستيانو رونالدو الذي يعد واحدًّا من أبرز لاعبي كرة القدم في تاريخ اللعبة. الجدل في الفترة الأخيرة بعد تداول أنباء عن اقتراب رحيله عن الفريق الإيطالي، فيما ربطت تقارير اسمه بالانضمام إلى نادي النصر.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في عام 2018. قادمًّا من ريال مدريد الإسباني بعد مسيرة حافلة بالإنجازات في صفقة كلفت خزينة النادي الإيطالي نحو 100 مليون يورو.



●●