رسميًا.. شركة روشن الراعي الرئيسي للدوري السعودي للمحترفين

  • تاريخ المقال 08 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
شركة روشن - الدوري السعودي للمحترفين

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين منذ قليل توقيع عقد رعاية جديد مع شركة روشن المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية، وإحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة.

ووفقًا للاتفاقية ستدخل شركة روشن كراعٍ رئيسي للموسم الرياضي الجديد 2021-2022، والذي سينطلق يوم الـ11 من شهر أغسطس. وقام بتوقيع الاتفاقية كل من رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين عبد العزيز العفالق. والرئيس التنفيذي للعمليات لشركة روشن صباح بركات. بحضور عدد من كبار المسؤولين.

وأشاد رئيس شركة روشن ديفيد غروفر بهذه الاتفاقية، حيثُ أعرب عن سعادته قائلًا:

“نحن سعداء برعاية الدوري السعودي للمحترفين، إن الشعبية الكبيرة التي يحظى بها الدوري السعودي تمنحنا الفرصة للمساهمة بشكل أوسع في تحسين جودة الحياة ورفع معايير تجارب الرعايات الرياضية لتحقيق تطلعات الجماهير. نحن حريصون من خلال هذه التجربة على المساهمة في صناعة أفضل التجارب الرياضية للجماهير السعودية والتعريف بقيمنا في روشن الهادفة إلى ضمان حياة أفضل”.

ومن جانبه فقد علق رئيس رابطة دوري المحترفين قائلًا:

“تمثل الشراكة هدفنا منذ اليوم في صناعة شراكات نوعية. فنحن ندرك قيمة الشراكات ودورها في تعزيز القيمة السوقية لدوري يعد الأفضل. والأكثر متابعة في المنطقة، ولذلك تمثل علاقتنا بروشن اليوم قيمة خاصة”.

واختتم:

“نعرف روشن وندرك قيمتها في سوق التطوير العقاري، ولمسنا ذلك بشكل واضح خلال مفاوضتنا معهم للوصول إلى هذه الشراكة. أنا واثق من قدرة هذه الشراكة على تحقيق مكاسب كبيرة لكافة الجماهير الرياضية في المملكة ومتابعي الدوري السعودي حول العالم”.

صافرة قطرية لقيادة مواجهتي الهلال والنصر في أولى مباريات الموسم الجديد (طالع التفاصيل).

نادي الاتحاد يحصل على شهادة الكفاءة المالية خلال 3 أيام (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127