image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لجنة الانضباط والأخلاق تعاقب لاعب الفيصلي بسبب لقاء كأس الملك

روسي 1 - لجنة الانضباط والأخلاق تعاقب لاعب الفيصلي بسبب لقاء كأس الملك

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس فرض عقوبة على مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي إيغور روسي.

وكان المدافع المخضرم قد تلقى البطاقة الحمراء خلال لقاء نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في أول عشر دقائق بعد تدخله على اللاعب نور الدين أمرابط.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق فرض غرامة مالية قدرها عشرة آلاف ريال على المدافع إيغور روسي بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف بعد تأكيد قيامه بالمخالفة وفقًا لتقرير حكم اللقاء.

وعلى الرغم من طرد إيغور روسي ولعب الفيصلي لقاء نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعشرة لاعبين فقط. إلّا أنّ عنابي سدير فاز باللقاء بهدف مقابل لا شيء. أحرزه المهاجم جوليو تفاريس في الدقيقة 81.

وأثارت المباراة جدلًا كبيرًا بعد نهايتها بسبب بعض الأحداث الجدلية. والتي كان على رأسها المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر الذي التقطته عدسات الكاميرات وهو يقوم بحركات مشينة ضد لاعب الفيصلي وليد الأحمد. مما دعا الأخير إلى طلب تقديم شكوى رسمية ضد المغربي.

هذا وقررت لجنة الانضباط والأخلاق يوم أمس معاقبة حمد الله بالإيقاف لمدة 15 يومًا قابلة للتجديد. على خلفية الواقعة التي حدثت بعد لقاء الفيصلي.

وليد الأحمد يطالب إدارة الفيصلي بتقديم شكوى رسمية ضد حمدالله (طالع التفاصيل).

لجنة الانضباط تصدر قرارًا بمعاقبة حمد الله.. وإدارة النصر تتحرك بشكل عاجل (طالع التفاصيل).



●●