image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فريق برازيلي ينتظر إقالة روي فيتوريا بفارغ الصبر

1 - فريق برازيلي ينتظر إقالة روي فيتوريا بفارغ الصبر

ذكرت العديد من التقارير الصحفية، في الآونة الأخيرة. توتر العلاقة بين مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت. والمدير الفني لفريق كرة القدم الأول، البرتغالي روي فيتوريا.

وأوضحت أنّ مستقبل المدرب البرتغالي فيتوريا، مع الفريق العاصمي. يلفه الغموض بعد النتائج السلبية، التي حقّقها مؤخرًا على المستوى المحلي والقاري بدوري أبطال آسيا.

وأكّدت صحيفة “sportime” اليونانية. أنّ روي فيتوريا قد أصبح ضمن الأسماء المرشحة، لتولي القيادة الفنية لنادي بالميراس البرازيلي.

اتحاد الكرة يوضح موقف عسيري من المشاركة في مباراة النصر والأهلي (طالع التفاصيل).

وتابعت، أنّ مسؤولي الفريق البرازيلي كانوا يضعون أعينهم على المدرب النصراوي. وبعد معرفة القيمة المالية التي يتقاضاها المدرب مع الأصفر. ترددوا في التعاقد معه.

وأشارت إلى أنّ الراتب السنوي للمدرب روي فيتوريا، جعل المفاوضات معه صعبة للغاية، ولكن رغم ذلك ينتظر الفريق البرازيلي قرار إقالته. للدخول معه في مفاوضات مكثفة.

وكان المدرب البرتغالي قد صرّح في وقت سابق. أنّه لا يعلم أي قرار داخل الإدارة بخصوص إقالته من منصبه، ولكن على الرغم من ذلك. فقد بدأت الإدارة في البحث عن بديل.

مباراة صعبة تنتظر العالمي

ويخوض نادي النصر لقاء غاية في الصعوبة مساء اليوم الثلاثاء، أمام نادي أهلي جدة ضمن فعاليات الدور نصف النهائي. من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

إقالة فيتوريا وتعيين مدرب كرواتي لقيادة فريق النصر (طالع التفاصيل).



●●