image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. إقالة روي فيتوريا من تدريب النصر والإدارة تحدد البديل

فيتوريا 1 - رسميًا.. إقالة روي فيتوريا من تدريب النصر والإدارة تحدد البديل

أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، رحيل البرتغالي روي فيتوريا عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق منذ بداية منافسات الموسم الرياضي الجاري.

وفي ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأحد أكد صفوان السويكت عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” نهاية مسيرة المدرب البرتغالي روي فيتوريا مع العالمي، موجهًا له خالص الشكر على الفترة التي قضاها مع الفريق.

اقرأ أيضًا.. مايكون مدافع النصر يعلق على أخطائه أمام ضمك.. ونجوم الدوري يردون

وجاءت تغريدة صفوان السويكت على النحو التالي: «تسلمت تركة ثقيلة وتحملت المسؤولية في وقت صعب بدعم من رجالات النصر. ووفقنا بحمد الله في الحصول على ملعب خاص يليق بالنصر وجماهيره. وعملنا على تحقيق التوازن والإصلاح التدريجي مع الحفاظ على المكتسبات في ظروف صعبة وقاهرة. ولظروف المرحلة فقد قررنا إعادة هيكلة إدارة كرة القدم كما يلي».

وأضاف السويكت: «1- إنهاء عقد الجهاز الفني بقيادة السيد فيتوريا بالتراضي. 2- تعيين مدرب شباب النصر السيد ألين هورفات مديرًا فنيًا للفريق الأول “مؤقتًا”. 3- استحداث إدارة لقياس الأداء الفني تضم في عضويتها مستشارًا فنيًا سعوديًا وآخر أجنبيًا، بالإضافة إلى ضمهم للجهاز الفني. ونسأل الله التوفيق والسداد».

اقرأ أيضًا.. في أولى مبارياته على ملعب “مرسول بارك”.. النصر يتعادل أمام ضمك

وشهدت الفترة الأخيرة مستويات مخيبة من جانب فريق النصر، حيث استهل العالمي منافسات الموسم بخسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2019 – 2020، أمام غريمه الهلال.

وبالحديث عن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، فقد حقق العالمي أسوأ بداية له في تاريخه خلال المسابقة. حيث يقبع الفريق في المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط فقط بعد مرور 10 جولات.



●●