image

الرياضة 1 - توضيح من وزارة الرياضة واتحاد الكرة بشأن مستحقات الأندية

حرّص رجاء الله السلمي وكيل وزارة الرياضة لشؤون الإعلام، على كشف حقيقة وجود مستحقات مالية متأخرة لأندية الدوري السعودي لدى وزارة الرياضة. أو الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد الأنباء التي انتشرت في الساعات الماضية.

وشهدت الساعات الأخيرة العديد من الأنباء الصحفية التي تشير إلى وجود مستحقات مالية متأخرة لصالح الأندية الرياضية لدى وزارة الرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم.

من جهته، قال رجاء الله السلمي في تصريحات صحفية: «لا مستحقات للأندية لدى وزارة الرياضة. لأن آخر مستحق تم تحويله وإيداعه في حسابات الأندية كان يوم الأحد الماضي. وهو من مستحقات الأندية الخاصة بشهر ديسمبر».

وأضاف السلمي: «أيضًا لا توجد أي مستحقات للأندية لدى اتحاد كرة القدم ورابطة دوري المحترفين وفقًا للتقارير الواردة منهما».

وفي السياق ذاته، أكد الإعلامي الرياضي عبد الرحمن الحميدي أنه تلقى رسالة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة ياسر المسحل. تنفي صحة الأنباء المتداولة بشأن وجود متأخرات للأندية لدى اتحاد الكرة.

وفي تغريدة نشرها الحساب الرسمي للقنوات الرياضية السعودية، نوه الاتحاد السعودي، قائلًا: «إشارة لما تم تداوله حول وجود متأخرات للأندية لدى اتحاد القدم.. نفيدكم بالتالي: بحسب كشوفات حسابات الأندية لدى اتحاد القدم و التي يتم ارسالها للأندية دوريًا. لا توجد أي متأخرات مالية مستحقه بما فيها مكافأت الحاصلين على البطولات».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الهلال يعول على تاريخه أمام الشباب من أجل الاستمرار في الصدارة

الأهلي يسعى إلى التعاقد مع مدافع الزمالك المصري



●●