image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

السويكت مخاطبًا اللاعبين: كفاية أعذار فالنصر لا يقف عليكم

النصر 1 - السويكت مخاطبًا اللاعبين: كفاية أعذار فالنصر لا يقف عليكم

حرّص صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر على مخاطبة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. بعد المستويات المخيبة التي قدمها العالمي في مستهل منافسات الموسم الرياضي الحالي.

ويستعد فريق النصر لمواجهة نادي الرائد يوم غدٍ الأربعاء، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا.. آل مغني يهاجم عبدالرحمن الحلافي رغم رحيله عن النصر

من جهته، عقد صفوان السويكت اجتماعًا خاصًا مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية، التي خاضها الفريق مساء يوم أمس الاثنين. لمناقشة المستويات التي قدمها العالمي خلال الفترة الأخيرة.

وخلال هذا الاجتماع شدد السويكت على أهمية التركيز في المباريات المقبلة من أجل مصالحة الجماهير وتصحيح المسار. مشيرًا إلى أن الإدارة ستقوم بتسليم اللاعبين كافة رواتبهم المتأخرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف السويكت: «كفاية أعذار، النصر لا يقف عليّ ولا عليكم، ولابد من إظهار الرغبة والحماس. ويكفي رمي التهم على المدرب، فبعض المباريات فريقنا يكون قادر على الفوز حتى لو لم نملك مدربًا. وأي لاعب ليس لديه الرغبة باللعب لأمور نفسية فليخبرنا وله منا قبلة على الجبين».

اقرأ أيضًا.. المريسل يكشف أنباء جديدة حول قضية النصر وبرسبوليس

وكان الفريق النصرواي قد خيب تطلعات جماهيره بشكل كبير منذ انطلاقة منافسات الموسم الجاري. حيث خسر الفريق أمام غريمه التقليدي نادي الهلال في نهائي كأس الملك لموسم 2019 – 2020.

وبالحديث عن موقف الفريق في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، فيقبع النصر في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط فقط. حيث خاض العالمي 8 مواجهات في المسابقة المحلية، خسر في 6 موجهات وتعادل في واحدة وانتصر في أخرى.



●●