image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

صراع سعودي شرس من أجل التعاقد مع مدافع ليفربول السابق

ساخو الدوري السعودي 1 - صراع سعودي شرس من أجل التعاقد مع مدافع ليفربول السابق

أفادت تقارير صحفية اليوم الخميس أنّ بعض أندية الدوري السعودي للمحترفين تتصارع من أجل التعاقد مع المدافع الفرنسي مامدو ساخو. مدافع نادي ليفربول الإنجليزي السابق.

وذكرت صحيفة “Foot Mercato” أنّ أندية الدوري السعودي تتنافس من أجل التعاقد مع المدافع الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وبالتالي فاللاعب قد تلقى أكثر من عرض سعودي.

وأشارت إلى أنّ عقد مامادو ساخو صاحب الـ30 عامًا سينتهي مع فريق كريستال بالاس الإنجليزي يوم 30 من شهر يونيو الجاري. واللاعب لا يرغب في تجديد التعاقد مع الفريق. ويفضل الاستماع إلى العروض الخارجية.

واختتمت موضحة أنّ المدافع الفرنسي لا يرغب في استكمال اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. لذلك ستكون وجهته المقبلة بالتأكيد خارج إنجلترا. وهو ما يسهل انضمامه إلى أندية الخليج.

ومن المتوقع أنّ يكون ناديا النصر والأهلي هما أكثر الراغبين في التعاقد مع مامادو ساخو. حيثُ أنّ العالمي يحاول التعاقد مع مدافع أجنبي لتعويض رحيل البرازيلي مايكون بيريرا.

أمّا النادي الأهلي فهو يحاول التعاقد مع مدافع على مستوى متميز خلال الميركاتو الصيفي المقبل. نظرًا للمستوى السيئ الذي ظهر به الموسم الماضي.

الاتحاد الآسيوي يقرر اعتماد تقنية الفار في تصفيات آسيا ودوري الأبطال (طالع التفاصيل).

نادي الاتحاد يتجه إلى مركز التحكيم الرياضي بسبب مستحقات هجر (طالع التفاصيل).



●●