image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

صالح الداود يشن هجومًا حادًا على مدرب النصر روي فيتوريا

فيتوريا 22 - صالح الداود يشن هجومًا حادًا على مدرب النصر روي فيتوريا

شن صالح الداود لاعب نادي النصر السابق هجومًا حادًا على البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك بعد النتائج المخيبة التي قدمها الفريق في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان فريق النصر قد خسر المباراة التي جمعته بنادي التعاون مساء يوم أمس الخميس (2-1)، على  استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال صالح الداود في تصريحات صحفية: «هذه الخسارة الثالثة تواليًا لفريق النصر، بواقع مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام بيرسبوليس الإيراني، ومباراتي الفتح والتعاون في الدوري السعودي».

اقرأ أيضًا.. حمد الله يعطي جماهير النصر بارقة أمل بعد فحوصات “كورونا”

اقرأ أيضًا.. أنباء عن استبدال النصر لفيتوريا بمدرب آخر

وأضاف: «روي فيتوريا لم يصنع شخصية وهيبة فنية لفريق النصر، والحلول غير موجودة، رغم الأدوات التي لديه، وأمام فريق منقوص منذ الدقيقة التاسعة، مع فيتوريا النصر يتراجع، وأصبح فريق ردة الفعل وليس الفعل.. وأحمل المدرب جزءًا كبيرًا من مسؤولية الهزيمة».

واختتم لاعب النصر السابق حديثه، قائلًا: «النصر أصبح فريقًا غير مطمئن، ودخل الشك في نفوس اللاعبين والجماهير.. الفريق مع فيتوريا بلا هوية بطل، وأنا مع بقاء بيتروس على حساب أحمد موسى».

وكانت تقارير صحفية قد أشارت خلال الساعات الأخيرة إلى أن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت، يفكر حاليًا في استبعاد النجم النيجيري أحمد موسى من قائمة الفريق في الدوري، وتسجيل لاعب الوسط البرازيلي بيتروس أوراخو، (طالع التفاصيل).



●●