image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

صالح النعيمة يوجه رسالة للاعبي الهلال بشأن المرحلة المقبلة

النعيمة 2 - صالح النعيمة يوجه رسالة للاعبي الهلال بشأن المرحلة المقبلة

وجه صالح النعيمة القائد السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رسالة خاصة إلى اللاعبين وجماهير الفريق. وذلك بعد التعثرات الأخيرة للزعيم في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الهلال قد خسر المباراة الأخيرة التي خاضها أمام النصر على ملعب مرسول بارك في الرياض، بهدف نظيف. ضمن منافسات الجولة الـ 20 من المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا.. مارسيليا الفرنسي يصدم الهلال ويخطف الأرجنتيني سامباولي

وعقب المباراة، أعرب الكثيرون من عشاق الهلال عن استيائهم من المستويات التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة. حيث خسر لقب كأس السوبر في وقت سابق أمام غريمه النصر. كما تراجع للمركز الثاني في ترتيب الدوري خلف الشباب بفارق 5 نقاط.

في هذا الصدد، كتب صالح النعيمة عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «الجمهور الهلالي هم الوقود الحقيقي للاعبين عتبهم عتب محبة».

وأضاف النعيمة: «لإخواني اللاعبين ثقتي بكم كبيرة وبالشعار الذي تحملونه للعودة للقمة التي اعتدتم عليها وفقكم الله».

اقرأ أيضًا.. تعرف على كواليس الاجتماع الحاسم داخل الفتح قبل موقعة الهلال

واختتم أسطورة الهلال حديثه، قائلًا: «للجمهور الهلالي العزيز.. الهلال بحاجتكم في التعثر أكثر من الفرح. أبطالنا اللاعبين أسعدونا كثيرًا وحان الوقوف معهم».

الجدير بالذكر أن الهلال يخوض يوم غدٍ الأحد، مواجهة قوية أمام فريق الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية. ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين.



●●