image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

سالم الدوسري يبصم على رقم مميز مع المنتخب السعودي

الدوسري المنتخب 2 1 - سالم الدوسري يبصم على رقم مميز مع المنتخب السعودي

أنهى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد. المرحلة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

وتمكن الأخضر من إنهاء المرحلة الأولى من التصفيات محتلًا صدارة المجموعة الرابعة بـ 20 نقطة. ليحصد بطاقة التأهل إلى المرحلة الثانية والنهائية من التصفيات المؤهلة للمونديال. فيما تأهل مباشرة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2023.

وبالحديث عن مشوار المنتخب السعودي في المرحلة الأولى من التصفيات. فقد تمكن من التربع على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 20 نقطة، بعد الانتصار في 6 مباريات والتعادل في مباراتين، فيما لم يتلقى الأخضر أي هزيمة.

ونجحت كتيبة الصقور خلال المرحلة الأولى من التصفيات الآسيوية، في تسجيل 22 هدفًا. موزعة على تسعة لاعبين، وتصدر الجناح الهلالي سالم الدوسري قائمة هدافي الأخضر في هذه المرحلة بـ 5 أهداف.

وفي المركز الثاني جاء كلًا من فهد المولد وسلمان الفرج برصيد 4 أهداف لكل منهما. فيما حل المهاجم صالح الشهري ثالثًا بـ 3 أهداف، ثم عبد الفتاح عسيري بهدفين. وبهدف وحيد حل الرباعي عبد الله الحمدان وياسر الشهراني وهتان باهبري وعلي الحسن، في المرتبة الأخيرة.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الشمراني يثني على اختيارات الشهري لقائمة المنتخب الأولمبي

تعرَّف على آخر تطورات الكفاءة المالية لأندية النصر والأهلي والاتحاد



●●