image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

سالم الدوسري: سعيد بحالة التفاهم الكبيرة مع جوميز

الدوسري 1 - سالم الدوسري: سعيد بحالة التفاهم الكبيرة مع جوميز

أعرب سالم الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الزعيم أمام الاتفاق. مؤكدًا أن الفريق الهلالي يخوض كافة المباريات من أجل تحقيق الانتصار ولا شيء سواه.

وكان فريق الهلال قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الاتفاق، يوم أمس الجمعة. على استاد الأمير محمد بن فهد بهدفين دون رد، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة أشاد سالم الدوسري بالمستوى الذي قدمه الزعيم طوال المباراة. مشيرًا إلى أن لاعبي الهلال يخوضون كافة المباريات وكأنها نهائيات، حيث لا يوجد بديل عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث.

وأضاف سالم الدوسري في تصريحاته أن أرضية ملعب المباراة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام كانت مرهقة للغاية. إلا أن خبرة نجوم الفريق الأزرق حسمت الأمور لصالحهم.

واختتم الدوسري حديثه مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بحالة التفاهم بينه وبين المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز. مؤكدًا أن هذه الحالة الكبيرة من التفاهم جاءت نتيجة الخبرة والتدرب المستمر معًا.

وفي السياق ذاته، كتب الدوسري عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «ألف مبروك يا أغلى جمهور. وإن شاء الله تكونوا قد استمتعتم بالمباراة ونوعدكم بالأفضل في قادم الأيام».

وكان سالم الدوسري قد افتتح أهداف الهلال في مباراة الأمس عند الدقيقة 25 من عمر المباراة بصناعة مميزة من جوميز. قبل أن يضيف النجم البيروفي أندريه كاريلو ثاني الأهداف عند الدقيقة الـ 63.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار نادي الهلال:

لوشيسكو بعد تصدر الهلال: حان وقت أخذ قسط من الراحة

جوميز: أحاول حفظ النشيد الوطني السعودي محبة في الجماهير

خالد العطوي: لعبنا أمام الهلال بشخصيتنا دون عقد أو تحفظ



●●