image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

سالم الدوسري يحسم موقفه من الاستمرار مع فريق الهلال


الدوسري 6 1 - سالم الدوسري يحسم موقفه من الاستمرار مع فريق الهلال

أعرب سالم الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الزعيم في مباراة القادسية. كاشفًا حقيقة رغبته في الرحيل عن الفريق الهلالي والاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية.

وكانت المباراة التي جمعت نادي الهلال بنظيره القادسية، يوم أمس الاثنين، قد انتهت بفوز الزعيم بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الهلال يحقق فوزًّا مستحقًّا على حساب القادسية في الجولة التاسعة

وفي تصريحات صحفية، عقب المباراة قال سالم الدوسري: «مسألة الاحتراف الخارجي يمثل رغبة لكل لاعب. لكنه لا يعده هاجسًا يشغل تفكيره، ولو جعلته هاجسًا لن أستطيع أن أقدم شيئاً لفريق الهلال وجماهيره».

وأضاف الدوسري: «الهلال فريق كبير وجماهيره تستحق الأفضل وسألعب مع الفريق حتى يطلبوا مني المغادرة».

واختتم سالم الدوسري حديثه مشددًا على أهمية الانتصار الذي حققه الزعيم أمام نظيره القادسية. وذلك حتى يتمكن الفريق من استعادة ثقافة الانتصارات بعد الخسارة في المباراتين الماضيتين.

اقرأ أيضًا.. بافيتيمبي جوميز: أنا مسؤول عن سعادة جماهير الزعيم

الجدير بالذكر أن فريق الهلال بهذا الانتصار نجح في المحافظة على مركزه في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 22 نقطة. وذلك بعد مرور 9 جولات من أحداث المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن يخوض فريق الهلال مواجهة غاية في القوة أمام نادي الاتحاد، يوم السبت المقبل. على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.



●●