image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين كأس الملك

سالم الدوسري يوجه رسالة خاصة لجماهير الهلال قبل الديربي

الدوسري 4 1 - سالم الدوسري يوجه رسالة خاصة لجماهير الهلال قبل الديربي

شدد سالم الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على أهمية مباراة ديربي الرياض المقبلة أمام النصر. مؤكدًا أن الفريق صاحب الأخطاء الأقل سيكون الأقرب إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة.

ومن المقرر أن يخوض فريق الهلال مواجهة قوية أمام غريمه النصر يوم السبت المقبل. في نهائي البطولة الأغلى كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2019 – 2020.

اقرأ أيضًا.. الرشيد: عمر السومة يقترب من الرحيل إلى الهلال مجانًا

في هذا الصدد، قال سالم الدوسري في تصريحات صحفية: «من المعروف أن مباريات النهائيات دائمًا يكون فيها الفريق صاحب الأخطاء الأقل هو الأقرب إلى تحقيق الفوز».

وأضاف الدوسري: «الفرص متكافئة للفريقين، وبالانضباط والتكتيك إن شاء الله نحقق البطولة. الآن أغلقنا ملف مباراة الدوري والآن تركيزنا على نهائي الكأس».

وكان سالم الدوسري قد شارك للمرة الأولى في التدريبات الجماعية لفريق الهلال مساء يوم أمس الأربعاء. بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة التي لحقت في به في المباراة الودية التي خاضها مع المنتخب السعودي أمام جامايكا.

اقرأ أيضًا.. الشلهوب يكشف كواليس نجوم الهلال في دوري أبطال آسيا

وغاب سالم الدوسري المباراة الأخيرة التي خاضها الزعيم يوم الاثنين الماضي أمام النصر أيضًا. والتي انتهت بفوز أزرق الرياض بهدفين دون رد، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريقا الهلال والنصر سيتواجهان للمرة الثالثة في شهر يناير المقبل، في كأس السوبر السعودي. هذا بخلاف مبارة الدور الثاني من الدوري السعودي التي ستجمع الفريقان للمرة الرابعة.



●●