image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

سالم العثمان يوضح أسباب تراجع مستوى فريق النصر

.jpg - سالم العثمان يوضح أسباب تراجع مستوى فريق النصر

أعرب سالم العثمان مدير الكرة وعضو مجلس إدارة نادي النصر السابق عن ثقته الكبيرة في قدرة العالمي في العودة إلى مستواه السابق. مؤكدًا أن العثرات التي تعرّض لها الفريق في بداية الموسم الجاري جاءت بسبب الإصابات التي عصفت بالفريق.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قد استهل مشواره في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. بالخسارة أمام الفتح والتعاون والشباب على الترتيب، في الجولات الثلاث الأولى من المسابقة المحلية.

في هذا الصدد، أوضح سالم العثمان في تصريحات صحفية: «تعثرات فريق النصر في الجولات الثلاث الماضية من الدوري السعودي للمحترفين. جاءت بسبب الإصابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق».

اقرأ أيضًا.. بعد التوتر بين النصر ووزارة الرياضة.. ابن زنان يثير الجدل

اقرأ أيضًا.. عبدالرحمن الحلافي يوجّه رسالة إلى لاعبي النصر بعد إصابة فيتوريا بـ”كورونا”

وأضاف: «النصر يعدُّ أفضل فريق سعودي في الانتقالات الصيفية. على المستويين المحلي والأجنبي، وقد قدمت إدارة النادي، ممثَّلةً في صفوان السويكت، رئيس النادي، وعبد الرحمن الحلافي، المشرف العام على الفريق، عملًا كبيرًا».

واختتم العثمان حديثه، قائلًا: «جدولة الدوري لم تكن ضد النصر أبدًا، والفريق كان يستطيع الفوز في مبارياته لو اكتملت صفوفه، ومع عودة اللاعبين بالتأكيد سيعود الفريق إلى حصد الانتصارات من جديد».

هذا وتعد بداية الفريق العاصمي في الموسم الجاري من الدوري العسودي للمحترفين هي الأسوأ في تاريخ النادي. حيث لم يسبق أن خسر الفريق في أول 3 مباريات له في المسابقة المحلية.

الجدير بالذكر أن العالمي يعاني حاليًا من أزمة كبيرة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بين اللاعبين. حيث أصيب أبرز نجوم الفريق بالفيروس المستجد، مثل المغربي عبد الرزاق حمد الله والأرجنتيني بيتي مارتينيز، (طالع التفاصيل)



●●