image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هدف سالم الدوسري في شباك الاتفاق يفوز بجائزة الأفضل

الاتفاق 1 - هدف سالم الدوسري في شباك الاتفاق يفوز بجائزة الأفضل

حقّق هدف جناح نادي الهلال سالم الدوسري في مرمى نادي الاتفاق. جائزة أفضل هدف في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء هدف سالم الدوسري بطريقة غاية في الروعة، فقد وضع الكرة ساقطة من فوق حارس الاتفاق رايس مبولحي. بعد أن استلم تمريرة سحرية من المهاجم بافتيمبي غوميز.

شاهد هدف سالم الدوسري في مرمى الاتفاق من هنا

واختار الجمهور عبر الحساب الرسمي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على موقع تويتر هدف نجم الهلال ليكون الأفضل بعد منافسة شرسة مع لاعبَين آخرين.

وكانت المنافسة بين هدف الدوسري وهدفي عبدالله الجوعي لاعب التعاون في مرمى الاتحاد، وهدف هيرناني سانتوس لاعب الوحدة في شباك نادي الرائد.

ديربي الرياض.. بعد تردد الهلال إدارة النصر تطلب تحكيمًا أجنبيًّا (طالع التفاصيل).

وحصد هدف سالم الدوسري نسبة 57.5% من إجمالي التصويت، وجاء في المرتبة الثانية هدف عبد الله الجوعي بنسبة 37.7% بينما جاء أخيرًا هدف هيرناني بنسبة 4.8% فقط.

وبعد انتهاء الجولة الرابعة تقاسم نادي الهلال صدارة الترتيب مع نادي الشباب برصيد 10 نقاط لكل منهما. وجاء في المركز الثالث نادي أهلي جدة برصيد 9 نقاط وخلفه نادي الفيصلي في المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

وسجّل زميل سالم الدوسري في نادي الهلال غوستافو كويلار رقمًا جيدًا حتى الآن، فهو الأكثر تمريرًا للكرة داخل ملعب الخصم بـ199 تمريرة.

الهلال يتخطى نادي الاتفاق ويتصدر جدول الترتيب (طالع التفاصيل).



●●