image

الدوسري نجم المنتخب والهلال 1 - الكشف عن طبيعة إصابة نجم الهلال سالم الدوسري

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد عن طبيعة إصابة نجم المنتخب الوطني الأول ونادي الهلال سالم الدوسري. بعد الإصابة التي تعرض لها.

وخرج نجم المنتخب الوطني سالم الدوسري من المباراة أمام منتخب جامايكا الودية، متأثرًا بإصابته التي تعرض لها في اليد بعد أن ظهر بشكل رائع خلال اللقاء.

وذكرت المصادر أنّ الفحوصات الطبية التي خضع لها جناح الهلال. أكّدت تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية فضلًا عن وجود كدمة في اليد اليمنى.

وأعربت جماهير الأزرق عن قلقها الشديد بعد إصابة التورنيدو، فهو من الأعمدة الأساسية لأزرق الرياض خاصة وأنّ مباراة نارية تجمع بينه وبين الجار الأصفر نادي النصر خلال وقت قريب.

المنتخب السعودي يقسو على منتخب جامايكا في الودية الأولى (طالع التفاصيل).

ويخوض المنتخب السعودي المباراة الودية الثانية أمام المنتخب الجامايكي يوم الثلاثاء المقبل. ضمن فترة الإعداد التي يخوضها الأخضر استعدادًا لخوض تصفيات كأس العالم 2022 بقطر وكأس الأمم الآسيوية 2023.

وقاد سالم الدوسري نجم الهلال المنتخب الوطني للفوز على المنتخب الجامايكي، بثلاثية مقابل لا شيء. وأحرز الهدف الأول التورنيدو بعد متابعته لركلة الجزاء التي أضاعها.

وينتظر اللاعب مباراة مهمة في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين أمام نادي النصر. في مباراة ديربي الرياض الشهيرة، ويحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط بينما يحتل النصر المركز الـ13 برصيد ثلاث نقاط فقط.

إصابة تربك صفوف الهلال قبل ديربي الرياض أمام النصر (طالع التفاصيل).



●●