image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

سالم الدوسري يغادر معسكر المنتخب السعودي

الدوسري المنتخب السعودي 1 - سالم الدوسري يغادر معسكر المنتخب السعودي

أعلن المنتخب السعودي حصول الجناح سالم الدوسري على الإذن بمغادرة معسكر الأخضر بعد موافقة المدير الفني. الفرنسي هيرفي رينارد.

ونشر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة يؤكد فيها أنّ الدوسري قد غادر المعسكر من أجل العودة والاطمئنان على الحالة الصحية لأسرته.

هذا ولن يشارك سالم الدوسري في اللقاء المقبل للمنتخب السعودي أمام منتخب أوزبكستان. حيثُ أنّه تحصل على بطاقة صفراء في اللقاء الماضي أمام منتخب سنغافورة. وسيتم إيقافه بداعي تراكم البطاقات.

وجدير بالذكر أنّ المنتخب الوطني قد حقق فوزًا صعبًا أمام نظيره السنغافوري مساء أمس الجمعة. وذلك بثلاثية دون رد وأحرز الأهداف الخضراء سالم الدوسري وفهد المولد وأخيرًا صالح الشهري.

وفي سياق آخر، فقد واصل المنتخب السعودي انطلاقته المميزة مع الفرنسي هيرفي رينارد. وهي تكرار انطلاقته في تصفيات كأس العالم 2018 حيثُ حافظ الأخضر على نظافة شباكه في 5 مباريات من أول سبع حتى الآن.

وقام بهذا الإنجاز من قبل المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك عندما قاد الصقور في تصفيات مونديال روسيا 2018. فقد فاز في ست مباريات وتعادل في واحدة دون أن تهتز شباكه في 5 منها وتأهل المنتخب الوطني لكأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه.

وتساوى رينارد مع الهولندي إلى حد ما. فالأخضر لم تهتز شباكه في 5 مباريات كما أنّه لم يعرف طعم الخسارة خلال اللقاءات التي خاضها.

حقيقة مفاوضات النصر مع ثنائي الزمالك والأهلي المصريين (طالع التفاصيل).

المسحل يوجه دعوة خاصة للجماهير قبل مواجهة أوزبكستان (طالع التفاصيل).



●●