image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

سالم الدوسري يغيب عن ديربي الهلال والنصر بشكل مؤكد

الدوسري وغوميز - سالم الدوسري يغيب عن ديربي الهلال والنصر بشكل مؤكد

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد عن خبر صادم وسيئ بالنسبة إلى جماهير نادي الهلال. بخصوص جناح الفريق الأول لكرة القدم سالم الدوسري.

وأفادت التقارير أنّ سالم الدوسري سيغيب عن لقاء ديربي الرياض بين الهلال والنصر حيثُ واصل أداء برنامجه العلاجي ولم يلتحق بالتدريبات الجماعية رُفقة زملائه.

وكان التورنيدو سالم قد تعرض لإصابة على مستوي اليد اليمنى والعضلة الخلفية أثناء مشاركته. مع منتخب السعودية أمام منتخب جامايكا في الودية الأولى بين الطرفين خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وظهر نجم الهلال في مقطع فيديو يوم أمس تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي. وهو يجيب عن سؤال أحد المشجعين حول جاهزيته لمباراة الديربي. ليؤكد سالم أنّه جاهز تمامًا ومع هذا يبدو أن اللاعب سيكون خارج حسابات لوشيسكو.

وعكس سير الأمور بالنسبة إلى سالم الدوسري فقد شارك البيروفي أندري كاريلو في التدريبات الجماعية مساء اليوم. وذلك بعد انتهاء فترة الحجر الصحي الخاصة باللاعبين المنضمين إلى أنديتهم من منتخبات بلادهم للتأكد من عدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويحل نادي النصر ضيفًا ثقيلًا على نادي الهلال يوم غدٍ ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين. ويبدو أن الأزرق سيواجه مشكلة بغياب سالم الدوسري صاحب الحلول.

أنباء سعيدة لجماهير الهلال قبل مواجهة النصر في الديربي (طالع التفاصيل).

حبيب الوطيان والجدعاني أمام فرصة العمر.. والدعيع أسطورة الهلال يراقب (طالع التفاصيل).



●●