image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

سلمان الفرج يشترط على الهلال الحصول على 30 مليون ريال

الفرج 1 - سلمان الفرج يشترط على الهلال الحصول على 30 مليون ريال

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن تطورات جديدة في مفاوضات مجلس إدارة نادي الهلال مع قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سلمان الفرج. من أجل تجديد عقده مع الزعيم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت التقارير أن سلمان الفرج اشترط على الإدارة برئاسة فهد بن نافل الحصول على عقدٍ بقيمة 30 مليون ريال. وهو ما وافقت عليه الإدارة الهلالية.

اقرأ أيضًا.. لاعب الهلال السابق: مصلحة عمر خربين تكمن في الرحيل

وفي السياق ذاته، أشارت التقارير إلى أن المقابل المادي لا يشكل أي خلافًا بين اللاعب وبين إدارة الزعيم. لكن مدة العقد الجديد هل النقطة التي لا تزال قيد النقاش بين الطرفين.

هذا وتسعى الإدارة الهلالية إلى تجديد عقد سلمان الفرج قبل دخوله الفترة الحرة من عقده خلال الأيام المقبلة. والتي تتيح له التفاوض مع أي نادٍ بشكل مباشر دون الرجوع للإدارة الهلالية.

ويعد سلمان الفرج واحدًا من أهم العناصر التي يعتمد عليها المدرب رازفان لوشيسكو في التشكيلة الهلالية. حيث شارك في 9 مباريات بشكل أساسي من أصل 11 خاضها الزعيم في الدوري السعودي هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يستعد لخطف نجم الهلال مد الله العليان

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يخوض يوم غدٍ الجمعة مباراة غاية في الأهمية أمام نادي الباطن، على ملعب الأخير. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الزعيم في هذه المواجهة إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، من أجل العودة إلى درب الانتصارات من جديد. بعد تعثره في الجولتين الماضيتين بالتعادل أمام الاتحاد والشباب.



●●