image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أسطورة الهلال سامي الجابر يتولى تدريب النصر!

5ddbee90ee915 1 - أسطورة الهلال سامي الجابر يتولى تدريب النصر!

فوجئ الجميع مساء الأمس الأحد بقرار حاسم من مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت. بعد أنّ قرر التخلي عن المدير الفني روي فيتوريا.

وأعلن الفريق العاصمي إقالة البرتغالي روي فيتوريا بسبب النتائج الأخيرة الكارثية التي حققها الفريق الأول في بطولة الدوري السعودي للمحترفين. وتم الاتفاق على تعيين مدرب فريق الشباب ألين هورفات بديلًا للبرتغالي بشكل مؤقت.

وانتشرت أخبار كثيرة صباح اليوم حول طرح اسم أسطورة نادي الهلال سامي الجابر لقيادة الغريم التقليدي للأزرق نادي النصر. ليكون خليفة للبرتغالي روي فيتوريا.

وعلّق العضو الشرفي السابق في صفوف أصفر الرياض سعد آل مغني على هذه الأنباء، حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“اعتقد المشرف السابق كلم الاداره يقول تبون اكلم سامي الجابر يدرب النصر الى نهاية الموسم قابل للتجديد. اعتقد فيه اجتماع اليوم بخصوص هذا الموضوع للمناقشه”.

وحقق نادي النصر مؤخرًا نتائج سلبية ببطولة الدوري السعودي للمحترفين وخسارة النسخة الماضية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. فهو يقبع في المركز الـ15 بجدول الترتيب -المركز قبل الأخير- بعد مرور عشر جولات فاز فيها بمباراتين وتعادل في مثلهما بينما خسر ست لقاءات.

وآخر النتائج السلبية التي حققها النصر كانت أمام ضمك في الجولة الماضية من الدوري، حيثُ تعادل في أولى مبارياته على ملعبه الجديد “مرسول بارك” بثنائية لكل فريق.

حسين عبدالغني يرفض تدريب النصر بعد إقالة فيتوريا (طالع التفاصيل).

مايكون مدافع النصر يعلق على أخطائه أمام ضمك.. ونجوم الدوري يردون (طالع التفاصيل).



●●