image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

سامي الجابر يرد على مطالب تعيينه مدربًّا للهلال

الدوسري وسامي الجابر - سامي الجابر يرد على مطالب تعيينه مدربًّا للهلال
رد أسطورة الهلال ومدربه ورئيسه السابق سامي الجابر على مطالبات جماهير الهلال بتعيينه مدربًّا للفريق الأول لكرة القدم خلفًّا للروماني المُقال رازفان لوشيسكو.

وأشار الجابر الذي سبق أن درّب الهلال في فترة سابقة. إلى أن مدرب كرة القدم يجب أن يمارس المهنة دون انقطاع حتى يتمكن من تقديم عمل يرضي تطلعات الجماهير.

وقال الجابر في تغريدة من حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «المحبون من الجماهير الهلالية الذين يرون أنني خيار مناسب لقيادة الفريق، أقول لهم إنني مبتعد منذ 2017م عن الممارسة، وهلالنا يستحق مدربًّا ممارسًّا وقريبًّا، وهذا ما حدث».

وفي ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأحد، أعلن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل إقالة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو بالتراضي بين الطرفين، وتكليف مدرب درجة الشباب البرازيلي روجيرو ميكالي بقيادة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وكان الهلال قد تعرَّض لسلسلة من النتائج المخيبة للآمال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين. آخرها الخسارة يوم أمس أمام ضمك بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من المسابقة.

وابتعد الهلال عن صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفارق 5 نقاط عن الشباب الذي يتربع فوق العرش. مبتعدًّا بأربع نقاط عن أقرب منافسيه الأهلي الوصيف.

الهلال يخسر بهدف نظيف أمام ضمك في ختام الجولة 18 (اضغط هنا)

رسميًا.. رازفان لوشيسكو يرحل عن الهلال والإدارة تحدد البديل (اضغط هنا)



●●