image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

سامي الجابر: فوز الهلال على العين لا يعني تعافي الفريق

الجابر - سامي الجابر: فوز الهلال على العين لا يعني تعافي الفريق

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق، سامي الجابر، أن فوز الهلال على نظيره العين بخماسية لا يعني تعافي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان الهلال قد تمكن من الفوز على نظيره العين بخماسية نظيفة. في اللقاء الذي جمع الفريقين في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 مساء أمس الثلاثاء.

وكتب الجابر في تغريدة على  حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: «لأنني مؤمن أن صوت المدرج الأزرق هو العامل الأكثر تأثيراً على الفريق. بل هو الترمومتر الذي تقيس به حالة الزعيم. فمتى كان المدرج غير راضِ و يشعر بالغضب فأعلم أن الهلال يستعد للعودة لإسعادهم. انتصار اليوم لا يعني تعافي الهلال ولكن للفوز دور في بناء الثقة من جديد وهذا الأهم».

وأردف: «لم يتغير شيء؛ العناصر هي ذات العناصر التي استشعرت أن مردودها داخل الملعب انخفض. المدير الفني هو نفسه الروماني رزافان الذي لابد أنه هو الآخر استشعر أنه ارتكب بعض الأخطاء ومن لا يُخطيء. جاء هذا الانتصار ليخلق جو من الهدوء و التفاؤل بتجاوز مرحلة الهبوط التي عانى منها الفريق».

وتابع: «من وجهة نظري الشخصية أن ما تغير في الهلال وخلق الفرق هو الخروج (الهادي). الذي بدأ رئيس النادي العزيز فهد بن نافل».

ويحتل الزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة. وذلك بعد مرور 17 جولة على بداية منافسات البطولة المحلية.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

بعد مباراة العين والهلال.. العصيمي يحذر سالم الدوسري من الوفاة (طالع التفاصيل)

أول تعليق من غوميز مهاجم الهلال بعد “سوبر هاتريك” العين (طالع التفاصيل)

العين يستعد لتقديم شكوى ضد الهلال بعد الخسارة بخماسية (طالع التفاصيل)

ويواجه الهلال نظيره ضمك يوم الأحد القادم ضمن مواجهات الجولة الـ18 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.



●●