image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

صامويل أوسو سيرحل عن صفوف الأهلي بعد انتهاء الإعارة

أوسو الأهلي 1 - صامويل أوسو سيرحل عن صفوف الأهلي بعد انتهاء الإعارة

انكشف الغطاء عن مستقبل الغاني صامويل أوسو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الفريق بنسبة كبيرة قبل انتهاء الميركاتو الشتوي.

وأكّدت مصادر مقربة من الفريق الجداوي أنّ إدارة عبد الإله مؤمنة قد حسمت قرارها بخصوص مستقبل الجناح الغاني. وموقفها من تمديد تعاقده أو التخلي عنه.

وكان الأهلي قد تعاقد مع صامويل أوسو خلال الصيفية الأخيرة على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر قادمًا من نادي الفيحاء مع أولوية تجديد التعاقد.

ويبدو أن رحلة اللاعب مع الراقي قد وصلت إلى نهايتها، حيثُ أفادت المصادر أنّ أوسو بالتأكيد سيكون أول المغادرين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد انتهاء إعارته. وعدم وجود نية لدى الإدارة بالإبقاء على خدماته.

وانقسمت آراء جماهير الأهلي ما بين مطالبات بشراء عقد اللاعب لما يمتلكه من مهارات فنية عالية وقدرته على قلب اللقاء. وبين التخلي عنه لعدم تقديمه المستوى المطلوب خاصة أمام الفرق الكبيرة ومن ثَمّ التعاقد مع مهاجم آخر سوبر.

وكانت تقارير صحفية أخرى قد تحدثت عن استعداد إدارة عبد الإله مؤمنة للتخلي عن صامويل أوسو فضلًا عن الألماني ماركو مارين. وذلك لإخلاء مركزين من اللاعبين الأجانب من أجل عودة ألفيس ساريتش والتعاقد مع مدافع أجنبي جديد.

وشارك أوسو مع الأهلي في 8 مباريات بجميع المسابقات. ونجح خلالها في تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة آخر.

مؤمنة يمنح فلادان فرصة أخيرة أمام الهلال.. التصحيح أو الرحيل (طالع التفاصيل).

مصادر: الأهلي يجدد التعاقد مع عمر السومة لمدة 3 سنوات (طالع التفاصيل).



●●