image

أوسو - أهلي جدة يعلن عن ضم الغاني صامويل أوسو

أعلن مجلس إدارة نادي أهلي جدة منذ قليل، عن التعاقد رسميًا مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء. الغاني صامويل أوسو قبيل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الفريق الجداوي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة للاعب مرفقة برسالة ترحيب.

وذكرت تقارير صحفية صباح اليوم أنّ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، قد تعاقد مع صامويل أوسو لمدة ثلاثة أشهر فقط على سبيل الإعارة، لحين قدوم فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت أنّ أهلي جدة تعاقد مع اللاعب ليكون بديلًا للغائب ألفيس ساريتش الذي تعرض للإصابة في الرباط الصليبي، وسيغيب لفترة تتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر.

بداية أهلي جدة في الدوري

ويقدّم أهلي جدة منذ بداية هذا الموسم، مباريات غاية في القوة. فهو حتى الآن يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي بالعلامة الكاملة. بعد أن نجح في تحقيق الفوز خلال الجولتين الماضيتين.

حقّق الراقي فوزًا صعبًا في اللقاء الأول أمام نادي الباطن على ملعب نادي الباطن بهدف نظيف. وفي اللقاء الثاني تغلّب على نادي الوحدة بنفس النتيجة 1-0 في لقاء أصعب من سابقه. (طالع التفاصيل).

السير على نغمة الانتصارات

ويخوض أهلي جدة اللقاء المقبل أمام نادي الاتحاد فيما يُعرف بـ”ديربي جدة” على ملعب الجوهرة المشعة. يوم السبت الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري. في تمام الساعة 7:50م، فهل سيواصل الراقي نغمة الانتصارات أم للعميد رأي آخر؟!



●●