image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

صامويل أوسو يبعث الطمأنينة في قلب مدرب الأهلي قبل مواجهة الشباب

أوسو لاعب الأهلي - صامويل أوسو يبعث الطمأنينة في قلب مدرب الأهلي قبل مواجهة الشباب

أكّدت تقارير صحفية اليوم السبت وصول المحترف الغاني، صامويل أوسو. اللاعب الحالي بصفوف النادي الأهلي إلى مدينة جدة يوم أمس.

وأفادت التقارير أنّ صامويل أوسو سيقوم بإجراء المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد. وسيخضع إلى العزل المنزلي وفقًا للبروتوكول المعمول به حتى ظهور نتيجة المسحة.

وفي حال تأكّدت سلامة اللاعب وسلبية المسحة الطبية فسيشارك مع الأهلي في التدريبات الجماعية مباشرة وبالتالي يمكنه خوض اللقاءات القادمة مع الراقي.

وذكرت التقارير أنّ صانع الألعاب الغاني أكّد جاهزيته للجهاز الفني بقيادة فلادان ميلوفيتش بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

وتعرض صامويل أوسو للإصابة أثناء مشاركته في اللقاء الذي جمع بين منتخب غانا والمنتخب السوداني. في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية مما دعى المدير الفني لاستبداله.

هذا وينتظر الأهلي مباراة غاية في الصعوبة يوم الاثنين المقبل أمام نادي الشباب. على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في جدة ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويبتعد الأهلي عن الليث الأبيض بفارق نقطة وحيدة حيثُ يتواجد الشباب في الصدارة برصيد 10 نقاط والراقي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

السومة جاهز لمباراة الأهلي والشباب ومسحة كورونا تحدد مصير أوسو (طالع التفاصيل).

ليما: الأهلي من أكبر الأندية في آسيا.. ويدلي برأيه حول السومة وحسين عبدالغني (طالع التفاصيل).



●●