image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

ساريتش يضع الأهلي في ورطة كبيرة ويرفض المقترح الأخير

ساريتش 2 - ساريتش يضع الأهلي في ورطة كبيرة ويرفض المقترح الأخير

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن تطوارت جديدة في أزمة اللاعب البوسني ألفيس ساريتش مع مجلس إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة عبد الإله مؤمنة، حيث رفض اللاعب المقترح الأخير الذي عرضته الإدارة.

وأوضحت التقارير أن الإدارة الأهلاوية عرضت على اللاعب الوصول إلى مخالصة مالية، من أجل رحيله عن صفوف الراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، إلا أن اللاعب رفض هذا المقترح.

وتسعى إدارة الأهلي إلى استبعاد اللاعب من قائمة الفريق المشاركة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حتى تتمكن من التعاقد مع لاعبٍ أجنبي جديد، بدلًا من خوض المنافسات المحلية بـ 6 لاعبين أجانب فقط.

اقرأ أيضًا.. أهلي جدة يتخطى نادي الباطن بعد مباراة صعبة

اقرأ أيضًا.. ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي دون تواجد الحكام الأجانب

من جهته، قدم اللاعب البوسني ألفيس ساريتش عددًا من التقارير الطبية إلى الإدارة الأهلاوية، والتي تؤكد تعافيه من الإصابة خلال فترة قريبة، حيث سيكون بإمكان اللاعب المشاركة مع الراقي بداية من شهر يناير المقبل.

وفي وقت سابق، عرضت إدارة الراقي على ساريتش استبعاده من كشوفات الفريق لحين عودته من الإصابة مع تحمل رواتبه خلال هذه الفترة، من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي بدلًا منه حسبما أوصى المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش.

وكان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة فلادان ميلويفيتش قد أوصى الإدارة بالتعاقد مع مدافع أجنبي خلال الفترة الجارية، في ظل إصابة المدافع الدولي طلال العبسي بالإضافة إلى مشاركة عبد الباسط هندي مع المنتخب الأولمبي، (طالع التفاصيل).



●●