image
أخبار كرة القدم السعودية

نادي النصر يتمسك بالتعاقد مع نجم فريق الاتحاد

عبدالحميد - نادي النصر يتمسك بالتعاقد مع نجم فريق الاتحاد

أفادت تقارير صحفية اليوم الجمعة أنّ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر لا يزال يرغب في الحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد سعود عبد الحميد.

ونشر الإعلامي الرياضي عبد الإله العتيبي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ إدارة مسلي آل معمر قد أبدت اهتمامًا كبيرًا باللاعب منذ فترة. ولا تزال تضع عينيها عليه.

وأوضح أنّ رغبة سعود عبد الحميد في الفترة الحالية  في البقاء بصفوف فريق الاتحاد. وتجديد التعاقد مع النادي. مشيرًا إلى أنّه قد اشترط الحصول على راتب سنوي مناسب نظرًا لقيمته الفنية.

هذا واقترب اللاعب الشاب من الدخول في الفترة الحرة من عقده. ولم يُعلن رسميًا بعد تجديد إدارة العميد التعاقد معه. وهذا على الرغم من أنّ عددًا من الأندية يرصد اللاعب وينتظر دخوله في الفترة الحرة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق أنّ إدارة نادي الاتحاد لن تتخلى عن سعود عبد الحميد كما أنّ الأمور المالية للعقد ما زالت محلًا للنقاش ولكنها لن تكون عائقًا أمام إكمال اللاعب لمسيرته مع النمور. في ظل رغبته في البقاء.

ويعد اللاعب صاحب الـ21 عامًا من أحد ناشئي العميد وتم تصعيده للفريق الأول في يوليو من عام 2018. وشارك هذا الموسم مع الفريق في 26 مباراة بمختلف المسابقات. وسجل خلالها هدفًا وحيدًا وصنع أربعة آخرين.

فيليب براداريتش يوجه رسالته الأولى إلى جماهير الأهلي (طالع التفاصيل).

البرازيلي دينر جوميز ينتقل رسميًا إلى صفوف نادي الطائي (طالع التفاصيل).



●●