image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الصرامي: صمت الصليهم والحسن بـ20 ألف وتجاوز جيوفينكو بـ10 آلاف

6678 468 - الصرامي: صمت الصليهم والحسن بـ20 ألف وتجاوز جيوفينكو بـ10 آلاف
علق الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي باسم نادي النصر على العقوبة التي فرضتها لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم على ثنائي الفريق عبدالمجيد الصليهم وعلي الحسن إضافة إلى عقوبة لاعب الهلال سيباستيان جيوفينكو.

وقارن الصرامي بين العقوبة التي فرضت علي لاعبي النصر، والتي تبلغ 20 ألف ريال على كل لاعب. وعقوبة سيباستيان جيوفينكو، محترف الهلال البالغة 10 آلاف ريال.

وكتب الصرامي من حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، يقول: «صمت الصليهم والحسن 20000 ريال. وتجاوز جيوفينكو على الحكم والمنافسة 10000 ريال».

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة، قد أصدرت اليوم الأربعاء عددًّا من العقوبات. بحق مدرب النصر روي فيتوريا وثنائي الفريق عبدالمجيد الصليهم وعلي الحسن، بسبب غيابهم عن المقابلة الإعلامية عقب نهاية مباراة فريقم أمام التعاون.

الصرامي يلمح إلى عدم مشاركة الهلال في دوري أبطال آسيا 2021 (اضغط هنا)

لجنة الانضباط تُعاقب جيوفينكو وفيتوريا وثنائي النصر (اضغط هنا)

وفي سياق متصل، غرمت لجنة الانضباط محترف الهلال سيباستيان جيوفينكو بمبلغ 10 آلاف ريال، بسبب ما اعتبرته إساءة إعلامية. تجاه مسؤولي مباراة فريقه أمام أبها، التي أقيمت في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين. وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

اتجاه داخل إدارة نادي النصر لإقالة سعود الصرامي من منصبه (اضغط هنا)

تجدر الإشارة إلى أن الهلال سيواجه النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تأهل الفريقين يوم أمس على إثر الفوز على أبها والأهلي.



●●